بالصور | صانعة الشموع شيماء حسين تروي قصة كفاحها لمملكتي

كتب – مصطفى العطار

الفنانة شيماء حسين
ليسانس في الاداب والتربيه جامعة عين شمس 2004 ، حصلت بعدها على 2 دبلومة تمهيد للماچيستير لكن مع ضغوط الحياة و الزواج و الانجاب لم تستطع تكملة مشوارها الاكاديمي ..

حصلت بعدها على دورات كنوع تنشيط الذات و تنمية القدرات في الكمبيوتر واللغة الانجليزية ودورات في حجز تذاكر الطيران والاماديوس..
بحثت كتيرا عن وظيفة كمدرسة في احدى المدارس لكن لم يحالفها التوفيق كعادة أغلب شباب الخريجين و تقدمت بعدها ل مسابقة ال 30 الف معلم و نجحت في الاختبارات و لكنها على قائمة الانتظار من وقتها ..

بدأت مشوارها مع الشموع من ٤ سنوات تقريبا
كانت وقتها فاقدة الامل انها تحصل على وظيفة وكان عندها حالة من الفراغ و الاحباط معا و كانت مشاهدة الشموع هى المتنفس الاعظم و قتل الوقت لكنها لم تتخيل ابدا ان الامر سيتطور من المشاهدة الي التصميم و الصناعة .

طورت من نفسها حتى اتقنت مهنة صناعة الشموع و ابدعت فيها و بدأت تسويق منتجاتها عن طريق الانترنت و نالت شهرة واسعه نظرا لابداعها و جمال اعمالها ، اشتركت في العديد من المعارض و حازت على بعض الجوائز و التكريمات التي ترفع من روحها المعنوية و تمنحها طاقة ايجابية للاستمرار في تصميم الشموع و حفاظها على المكانة الفنية التي وصلت اليها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة ©مملكتى الجديده

التصميم شارع 7 - احمد عاطف 01222456301