الكاتبة زيزي ضاهر لمملكتي : سعيده بأول رواياتي ” و يبقى الحب “

حوار / مصطفى العطار

الشاعرة و الروائية اللبنانية زيزي ضاهر في حديثها لمملكتي عن صدور روايتها الاولى “ويبقى الحب” عن دار الميرا للنشر و التوزيع ..

تقول زيزي :
التى أناقش فيها عقوق الابن لأمه وإخوته البنات واستيلائه على أموالهن بالباطل وكيف يقودهن القدر للمحامي جمال الذي يقف بجانبهم حتى يستردوا الحقوق المنهوبة وكيف أننا بالحب نبني وبالقيم نفرض عالمنا الجميل وبالأمل نعيد بناء ما تهدم وأن الإنسان يستطيع أن يكون شرير وكذلك باستطاعته أن يكون ملاك وأننا بالحب نغير الكون ونعيش في عالم مثالي بعيدا عن الحقد والحسد والجشع..
لكم أحبائي روايتي التي تم عرضها في معرض القاهرة الدولي للكتاب وقد نالت استحسان النقاد والحضور
راجية أن تنال إعجابكم وأن تكون في متناول أيديكم لأن ذلك من عظيم سروري ..

و اضافت بلهجة تحذيرية

إلى كل مؤلف وشاعر حين تريد إصدار كتاب عليك بدار نشر يحترم حروفك وكذلك مجهودك وتعبك للأسف المكتبة العصرية لدار النشر في لبنان لم تهتم بأصغر التفاصيل وكأن كل ما كان يعنيها هو المبلغ الكبير الذي دفعته لها في حين أنها لم تقم بتسويق الديوان أنت ووطني قصيدتي “وحين طلبت تعديل بعض القصائد طلبت مني نفس تكلفة الديوان من أجل تبديل عشرة قصائد لم يعنيها مجهودي وتعبي ولم تهتم لسمعة أو الأثر السلبي لدار النشر لأن باعتقادي العمل الناجح هو سمة جميلة لأي دار نشر والنجاح والكمال يكون للمؤلف ولدار النشر معا ..

و اختتمت :
شكرا دار الميرا للنشر والتوزيع لقد قمتم بعملكم بطريقة رائعة بل أكثر من ذلك حين أعطيتموني حقي في تسويق روايتي فنجاح أي عمل يكون عبر التسويق والاهتمام بسمعة دار النشر قبل المال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة ©مملكتى الجديده

التصميم شارع 7 - احمد عاطف 01222456301